2‏/3‏/2009

مليييييت ! إكسايل فانز .. دوكوو ؟ exile FAN


.
بالعادة اكتب هذرتي هذي بالسبيس لما له من خصوصية لدرجة اني اشك أني اكتب لنفسي
بس لّما شفت ان الهذرة هذي تختص بالـبوب الياباني ..
قلت اجيبها لكم هنا يمكن تتوسع صدوركم !!
...
تعبت وانا احوس أدور صور إكسايل >..< ليييه كذا ؟ ليه فرق جوني والربع الكواريا صورهم زي التراب كان مو أكثر !! بكل مكان بكل مجله بكل بلا !! لا تقولو لي نجاح وما نجاح .. إكسايل فرقة ناجحه والدليل فوزهم بجوائز كححححححححشة سنه 2008 و ان شاء الله يكملو الـ بيرفكت يير السنه هذي ويكحشون جوائز العالم .. ما يحتاج اقول لكم عن شهرتهم .. بس انا نفر منقهر !!
...
حتى لمّا صار تاكاهيرو بالمرتبه 4 بعد " كامي + جين + ياما "

نقول كامي
" له الظاهر فوق 5 سنوات وهو دراما كل سنه .. افلام .. وبرامج يجي فيهم كل اسبوع "


جين
" ذا النفر خااش نفسه بكل مكان .. غير حركات المصاله الي عليه و اشاعاته الي كل يوم مع وحده و كذلك يمّثل بدراما و يجي كل اسبوع "


يامابي
" درامات ما شاء الله كل سنه دراما و سبيشل دليل على ان دراماته ناجحه .. غير الإعلانات و تاريخه الطويل مع الجوني و خشته الي تفتح النفس بالمجلات "


تاكاهيرو
" تدرون انه ما دخل عالم البوب والأغاني إلا بـ2006 ؟ قبل كذا كان مجرد فانز لإكسايل .. وما فكر أبداً انه يكون مشهور ..
لا تدريبات .. لا تمثيل .. ولا شيء .. ممكن كان بيشارك بمـسرحية برنس اوف تينس بس تكنسل دوره مع اني تمنيت انه ممثل فيها .. وتشوفونه طوالي على المرتبه 4 .. العام الي فات كان السادس "

غير كذا .. مافيه اي تجربه له بالفن .. عمره الفني اقل من ثلاث سنوات بداية بـ شهر 9/ 2006 ..
قابل للتكسيف يعني جدنّا تاموري الي بميوزيك ستيشن لازم إذا شافه يسأله
" انت طلعت مع مين ؟ "
وتاكاهيرو يرد " مع .. توموداتشي "
مدري تاموري الشايب متى بيعقل .. -_-
لا ولازم يجلس تاكاهيرو قريب منه لزوم الكسافه .. بس جدنا يستاهل بوسه على راسه لأن تاكاهيرو شخصية بسيطه يرد عادي كل مرة نفس الرد و يبتسم !
عاد مررة ملامحه بيبي فيس ^^

<- ما تخلص لو تسولف عنه !

معجبي إكسايل .. وينكم .. ؟
شكله مثل ما قالت آرتي >.> انا و إياها لحالنا في هذا الصراع !

6 التعليقات:

غير معرف 2 مارس 2009 في 3:31 م  

اييه جد ليه كذا عندنا ازمة صور مع تاكاهيرو و اكسايل
مانلقى الصور إلا بعد طلعة الروح ونصهم صغار بعد <.<
نااااااندي؟؟!

ياليت تاكاهيرو يمثّل بدراما . . .
كااااااااااااااكووووويء
لو يمثل دراما بنشوف صوره بنص المجلات
و نشوفه كثيــــرر =]

.

D ! O

ja ~

غير معرف 3 مارس 2009 في 6:17 ص  

يا حلوات
انتن ما تعرفن تبحثن كويس
أنا عندي wallpapers على فكرة
لتاكاهيرو-كن و آي-تشان ^^
و عندي صور استهبال فضيعة خخخ من النوع اللي تحبها قلوبكن

يختي انا في طريقي للبحث عن المزيد >>

lil 3 مارس 2009 في 11:21 ص  

آرتي يا موب قايله ..
ادري انو له صور .. بس عاااد موب مثل الأوادم السابق ذكرهم .. و‘إلا انا شفت له كم صورة تموووت من الضحك .. العم 24 ساه يستهبل و افكاره تموّت ضحك .. مدري وين الجرأه هذي بالبرامج والحفلات .. ^^"

المهم .. نتفاهم بعدين !

غير معرف 3 مارس 2009 في 7:24 م  

من ناحية قلة الصور فكلامك صحيح
بالنسبة للبقية اللي صورهم بكل مكان
صور اكسايل قليلة
ممكن لأنهم أنفسهم ما يحبون يتصورون كثير؟
يعني تلاقي صور فانز أو صور لايف
بينما الفوتوشوتز قليلة

غير معرف 10 مارس 2009 في 11:17 م  

صح كلامكم والله
اغلب الصور الي عندي لتاكاهيرو ثيمز جوالات
والصراحة انا امووووت في شي اسمه اكسايل
اغانيهم روووعه واشوفهم احلى من جونير ونيوز ويامابي
لكن مدري ليه محد في العالم العربي يعرفهم
اشتغربت هالشي انهم مو مشهورين عندنا
بس محطمين الدنيا عندهم في اليابان
تسلمين اختي ليل << زين لقيت حد يعرف عنهم لوووووول ^-^
يعطيكي ربي العافيه

lil 11 مارس 2009 في 3:21 م  

حيااك ..
من جد شيء يقهر و يرفع الضغط ..
بصراحه والله اغانيهم مررة جنان مدري شكل العالم تشوف الشكل اول بدون ما تسمع
ما علينا ..

اهم شيء حيااك بين فانز أكسايل .. و إذا تامري بأي شيء لا يردّك إلا الإيميل ..

^^

About This Blog

About This Blog

  © Blogger template Spain by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP